آرسنال يواصل صحوته... ومانشستر يونايتد يشعل صراع الصدارة

  • رياضة
آرسنال يواصل صحوته... ومانشستر يونايتد يشعل صراع الصدارة

خطف مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا أمام ضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكانت المباراة تسير نحو نهايتها بالتعادل السلبي، ولكن نجح المهاجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد في تسجيل هدف الفوز القاتل للشياطين الحمر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 30 نقطة ليرتقي للمركز الثاني في جدول الترتيب، وبفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

آرسنال يواصل صحوته في الدوري الإنكليزي
ومن جانبه، واصل آرسنال صحوته الأخيرة وخطف فوزًا ثمينًا على مضيفه برايتون بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وتقمص المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت دور البطولة وقاد آرسنال للفوز بهدف سجّله في الدقيقة 66، ليقتنص للغانرز 3 نقاط ثمينة.

وحقق آرسنال فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه في الجولة الماضية على تشيلسي بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد برايتون عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

 ليدز يونايتد يكتسح وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف دون رد

وفي مباراة أخرى، اكتسح فريق ليدز يونايتد مضيفه وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليغ.

وافتتح ليدز التسجيل بهدف عكسي سجله روماين سويرز لاعب وست بروميتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف إزغيان أليوسكي الهدف الثاني في الدقيقة 31، وتبعه جاك هاريسون بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 36، ثم أحرز رودريغو الهدف الرابع في الدقيقة 40. وفي الشوط الثاني سجّل البرازيلي رافينيا الهدف الخامس لليدز في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز، رفع ليدز رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد وست بروميتش عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

المصدر: وكالات