أبو سليم الطبل بألف خير... يروقوا علينا بنشر هذه الشائعات!

  • فنون
أبو سليم الطبل بألف خير... يروقوا علينا بنشر هذه الشائعات!

في الوقت الذي ينشغل فيه اللبنانيون بمتابعة تطوّرات الأوضاع الصحية المتعلقة بالمستجدات المقلقة لما آلت إليه الأمور بسبب فيروس كورونا، مع ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بشكل مخيف، يرى بعض المسيئين المتسمّرين على مواقع التواصل الاجتماعي جانباً "مسلياً" في فترة الحجر المنزلي لبث سمومهم المرضية ونشر أخبار مغلوطة في شأن صحة عدد من الممثلين، والتي سببت بدورها قلقاً لعائلات هؤلاء بسبب عدم صحّتها.

فبعد انتشار خبر دخول الممثل فادي إبراهيم المستشفى والحديث عن أنّ وضعه خطير، تبنته مواقع إلكترونية عدة من دون حتى التأكد من حقيقته، انتشر منذ قليل خبر وفاة الممثل القدير صلاح تيزاني (أبو سليم الطبل) بعد إصابته بالفيروس.

النقيب نعمة بدوي ناشد الجميع تحرّي الدقة في نشر هذه النوعية من الأخبار المغرضة، وقال لـ"النهار": "أبو سليم بخير وعافية، تواصلت معه منذ قليل من دون أن أذكر له ما تمّ التداول به عن خبر وفاته. أبو سليم ممن تبقوا لنا في هذا الوطن، يروقوا علينا بنشر هذه الشائعات!".

الممثلة علا عيد المرافقة الدائمة لأبو سليم عبّرت عن استيائها لانتشار هذه الشائعة، وقالت لـ"النهار": "قالوا إنه أصيب أخيراً بالزهايمر، واليوم نشروا خبر وفاته بعد معاناته من مضاعفات كورونا، وردتنا أخبار من محبيه في العالم العربي ونحاول بقدر الإمكان الرد على الجميع لطمأنتهم على صحة أبو سليم"، مشيرة إلى أنها وزغلول (فؤاد حسن) كانا يجهزان مع أبو سليم مشهداً توعوياً متعلقاً بكورونا: "كنا نستعد لتصوير هذا المشهد التوعوي وإذ بنا نسمع بخبر الوفاة المستفز".

المصدر: النهار