إصابة نيمار ودي ماريا بفيروس كورونا؟!

  • رياضة
إصابة نيمار ودي ماريا بفيروس كورونا؟!

أفادت مواقع إلكترونية عدة عن تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور عينة إيجابية في المسحة الخاصة به.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الأربعاء، أن كلًا من نيمار، دي ماريا وباريديس، أصيبوا بكورونا، بحسب المسحات التي قاموا بها.

ومن المتوقع عزل الثلاثي بشكل رسمي وعدم حضورهم تدريبات سان جيرمان، تمهيداً للعودة إلى التدريبات من أجل منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان نادي باريس سان جرمان بطل فرنسا قد أعلن الأربعاء على حسابه الرسمي، عن إصابة 3 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، من دون الكشف عن أسمائهم.

وكتب وصيف بطل أوروبا عبر حسابه على "تويتر": "تأكدت إصابة 3 لاعبين من بي إس جي بفيروس كورونا، وهم يخضعون للبروتوكول الصحي المناسب. اللاعبون والموظفون سيستمرون في إجراء الفحوص خلال الايام المقبلة".

وسيغيب بالتالي اللاعبون الثلاثة عن المباراة الأولى للنادي في الدوري المحلي في 10 من سبتمبر الجاري أمام لنس، وربما عن مواجهة ضيفه مرسيليا في 13 منه.

وسبق أن أعلن نادي العاصمة الفرنسية، الاثنين، عن الاشتباه بوجود حالتي فيروس كورونا المستجد في صفوف لاعبيه من دون الكشف عن اسميهما بعد أن ظهر عليهما عوارض الوباء.

يشار إلى ان نيمار موجود في اسبانيا حيث يمضي عطلته الصيفية بعد موسم حافل كان آخره المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

 

المصدر: Kataeb.org