الحريري من بعبدا: أنا متفائل... ومصادر خاصة لموقعنا: اتصالات لعقد جلسة لمجلس الوزراء قريبًا

  • محليات

أعلن رئيس الحكومة سعد الحريري من القصر الجمهوري في بعبدا أن الاجتماع مع الرئيس عون كان إيجابيا والحلول باتت على الآخر، واضاف في تصريح مقتضب: "أنا متفائل اكثر من قبل، ولكن علينا الانتظار قليلا وان شاء الله تسمعون الخبر السارّ".

وكان المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم قد انضم الى الاجتماع بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري، وقد وصف ابراهيم للـNBN الأجواء بالممتازة.

 مصادر خاصة أفادت kataeb.org عن اتصالات مكثفة جرت وتجري في الساعات الأربع وعشرين الأخيرة على أعلى المستويات من اجل عقد اجتماع لمجلس الوزراء بأقرب وقت ممكن بعد اتضاح خطورة الوضع الاقتصادي نتيجة لاستمرار الوضع على ما هو عليه

وفي سياق متصل ذكرت معلومات للـ NBN أن هناك اتجاهًا الى عقد جلسة لمجلس الوزراء بعد ظهر غد الجمعة في بعبدا، مشيرة الى أن جدول الأعمال لا يتضمن بند المجلس العدلي.

على خط مُواز، ذكرت معلومات للـ LBCI أن طرح الحل يقوم على عقد جلسة لمجلس الوزراء وفق جدول أعمال الجلسة التي كان مقررا انعقادها في ٢ تموز الماضي على أن يكون التطرق إلى حادثة قبرشمون إذا حصل في الجلسة بشكل محدود ولا يعرقل مسارها.

مصادر الاشتراكي أعلنت للـmtv أننا سنشارك في الجلسة اذا لم يتضمن جدول أعمال مجلس الوزراء مطلب المجلس العدلي.

وقد أعلنت وكالة الأنباء المركزية أن جلسة لمجلس الوزراء ستعقد بعد ظهر غد الجمعة في السراي موضحة أن جدول أعمالها خال من أي بند يتصل بحادثة "البساتين".

المصدر: Kataeb.org