بالصور- إحتجاجًا على التقنين الكهربائي القاسي.. التحركات تتواصل

  • محليات

تتواصل التحركات الإحتجاجية على سوء التغذية الكهربائية وازدياد ساعات التقنين ، وفي هذا الإطار إعتصم عدد من المحتجين أمام مبنى مؤسسة كهرباء لبنان في الصيفي.

ورفع المعتصمون شعارات تطالب وزير الطاقة ريمون غجر، "إما بإيجاد الحلول اللازمة او الاستقالة والرحيل"، وسألوا "أي نهار اثنين حتتحسن الكهربا؟".

كما نظم ثوار عكار اعتصاماً أمام مؤسسة كهرباء لبنان - دائرة حلبا، وشركة BUS احتجاجاً على "التقنين القاسي والانقطاع الدائم والمتكرر للكهرباء ولإهمال عكار وتهميشها"، وذلك تلبية لدعوة اتحاد ساحات الثورة في لبنان، بحضور عناصر من الجيش وقوى الامن الداخلي الذين اتخذوا تدابير أمنية.

وطلب الثوار من الموظفين إخلاء مكاتبهم والتوقف عن العمل وإقفال الدائرة، كما رفعوا الأعلام اللبنانية ورددوا هتافات الثورة الداعية لمعاقبة الفاسدين هادري وناهبي المال العام، ومطالبين بتأمين الكهرباء لعكار. وأكدوا أن الثورة مستمرة وباتجاه اعلان العصيان المدني والتوقف عن العمل وعدم دفع الرسوم والفواتير والقروض.

ووجه المشاركون في الاعتصام دعوة لابناء عكار للنزول بكثافة من البلدات العكارية كافة، والانضمام إليهم ليتوجهوا، إلى محطة التوزيع الرئيسية في حلبا، حيث سيعملون على إنارة البلدات العكارية التي تتغذى من هذه المحطة.

 

المصدر: Kataeb.org