بالصور- ميشال وباميلا تزوّجا في روما...واختارا إطعام المشرّدين مع أبونا مجدي بدل الاحتفال!

  • مجتمع

احتفل الثنائي اللبناني ميشال حايك وباميلا عبيد بزفافهما على مذبح كنيسة سان بياترو في روما إيطاليا.

وبدل الاحتفال قبل ليلة زواجهما، شارك العروسان في القداس وحضّرا الطعام ووزّعاه على المشردين، بحسب ما أعلن خادم جمعية سعادة السماء الأب مجدي العلاوي في منشور عبر فيسبوك.

وكتب الأب العلاوي :"الآنَ قَدِ اخْتَرْتُ وَقَدَّسْتُ هذَا الْبَيْتَ لِيَكُونَ اسْمِي فِيهِ إِلَى الأَبَدِ، وَتَكُونُ عَيْنَايَ وَقَلْبِي هُنَاكَ كُلَّ الأَيَّامِ" (سفر أخبار الأيام الثاني 7: 16)، فخر لي أن أحتفل مع الأب هادي ضو بمباركة إكليل أبنائي ميشال حايك وباميلا عبيد على مذبح كنيسة سان بياترو روما إيطاليا مع الأهل والأصدقاء ومن بينهم مدير موقع أليتيا السيد طوني عساف.

جمعية سعادة السماء ومؤسسها الأب مجدي العلاوي يتمنون لهم التوفيق طالبين من الرب أن يكون الأساس في بنيان هذا البيت الجديد بشفاعة العائلة المقدسة .

الجدير بالذكر أن ميشال حايك هو المسؤول عن موقع يسوعنا وأيضا مدير التواصل الإجتماعي في جمعية سعادة السماء .

ما أعظم شراكة الحب التي تفيض من قلوب المؤمنين المترسخين بتعاليم الكنيسة والعاملين بكلام الإنجيل ففي اليوم الذي سبق حفل الزواج شاركت العائلتان بالذبيحة الإلهية مع الأب مجدي على نية العروسين في كنيسة مار مارون ثم توجه العريسان برفقة الأب مجدي لزيارة بيت المشردين وقدموا لهم الطعام الذي أعدته عائلاتا ميشال وباميلا والسيد انطوان عساف الذي أهدى المشردين من عطايا الرب. فأطلب إليكم، أنا الأسير في الرب: أن تسلكوا كما يحق للدعوة التي دعيتم بها. بكل تواضع، ووداعة، وبطول أناة، محتملين بعضكم بعضا في المحبة. مجتهدين أن تحفظوا وحدانية الروح برباط السلام.” (رسالة بولس الرسول الى أهل أفسس 4، 1 -3)."

المصدر: Kataeb.org