بالفيديو- بهدلة اللبنانيين تابع....كيس حليب يشعل معركة في سبينيس

  • محليات
بالفيديو- بهدلة اللبنانيين تابع....كيس حليب يشعل معركة في سبينيس

ماذا يريدون من فقراء لبنان بعد.. والى اين سيصلون بهم؟ تساؤلات موجعة تطرح نفسها امام ‏مشاهد الإذلال في السوبرماركت وعلى ابواب المصارف.. و "الآتي أفظع"! ‏

فقد انتشر فيديو لمعركة في سبينيس بسبب "كيس حليب".

وفي التفاصيل، فان هذا الحدث حصل في الحازمية بعد ان اقدم زبون على شراء أكثر من كيسي حليب فلم يبق لزبونة أخرى اي كيس حليب تشتريه، فأقدم موظف على اعطاء الزبونة كيسا من حصة الزبون الآخر  فنشب عراك بين الزبون والموظف وتطوّر إلى أن تجمهر موظفو سبينيس على الزبون وانهالوا عليه بالضرب ليؤدّبوه لأنه تجرّأ وأخذ أكثر من كيس حليب في بلد لم يعد يحق لك فيه أن تسقي أطفالك ما شاؤوا من حليب أو تطعمهم ما اعتادوا على أكله.

وبعد إنتشار فيديو الاشكال داخل فرعها، صدر عن إدارة "سبينس" ما يلي: "يهمّنا توضيح خلفيات الإشكال الذي حصل اليوم في أحد فروعنا والذي أدّى إلى تعرض مدير الفرع للضرب وحصول مشادة كلامية بين الموظفين وأحد الزبائن الذي أصرّ على شراء كمية كبيرة من الحليب والزيت المدعومين دون مراعاة الكميات المحدودة المتوفرة من الأصناف المدعومة والتي يجب توفيرها لأكبر عدد ممكن من المواطنين بشكل متوازي.
تأسف سبينيس لما حصل وتؤكد استمرارها في تأمين الأمن الغذائي للمواطنين بالتساوي، كما طالبت المعنيين باقتراح حلّ شامل لأزمة البضائع المدعومة تجنّباً لأحداث مماثلة مرتبطة بالإحتكار والتخزين."

 

 

المصدر: Kataeb.org