بزي لزياد أسود: لا يُستخرج منك الا النواقص والعوادم والتفاهات....وردّ على الردّ

  • محليات
بزي لزياد أسود: لا يُستخرج منك الا النواقص والعوادم والتفاهات....وردّ على الردّ

ردّ النائب علي بزّي على تغريدة النائب زياد أسود بما يلي:

"مع وصول الحفارة لبدء عمليات الحفر، وأنت أنتْ... تحفر حقداً وكراهية ولا يستخرج منك الا النواقص والعوادم والتفاهات. أمثالك يحفرون عميقاً وغميقاً على تشويه الوقائع وتزوير الحقائق وإلحاق الأذى والضرر بالرئاسة والتيار واللغة المفيدة".

أسود ردّ على بزي فقال:"أمثالي يا اخ علي يدافعون عن تيار وعن رئيس بوجه من ألحق الأذى بلبنان بسياسته ومشاريعه وقوانينه المعلّبة من ٣٠ سنة فحوّل مجتمعا بكامله من فئة قطيع الغنم الواقف على بابه.من ألحق الأذى هو من حوّل الوهم إلى حقيقة وجعل أمثال المداحين أولئك نوابا عن المسيحيين في محور المفلسين".

وردّ بزي مجدّداً في بيان على عضو "تكتل لبنان القوي" النائب زياد أسود، فقال: "أشك في دفاعك عن التيار ورئيسه، منتظرا جوابا صريحا منهم، ماذا تقصد بقطيع الغنم؟ هل تقصد الذين نقلوا لبنان من العصر الاسرائيلي الى العصر المقاوم...هل تقصد الذين دافعوا عن وحدة لبنان ضد مشاريع التقسيم والتهجير والفتنة؟ هل تقصد الذين لا يخافون في الله لومة لائم؟ هل تقصد الأوفياء الشرفاء الذين اقسموا يمين الوطن مع صاحب الأمانة وحاملها؟ أما قامتنا الشامخة، ستبقى قيمة مضافة لن تنتقص منها قيمتك الناقصة".

المصدر: Kataeb.org