بعد تحقيق النصر... عودة منتخب لبنان لكرة السلة!

  • رياضة
بعد تحقيق النصر... عودة منتخب لبنان لكرة السلة!

وصل ظهر اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي منتخب لبنان لكرة السلة للرجال آتيا من الأردن بعد احرازه لقب "دورة الملك عبد الله الثاني الأردنية" في نسختها التاسعة من دون خسارة.

وقد أقيم للمنتخب استقبال في صالون الشرف في المطار، في حضور وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، والمدير العام للوزارة زيد خيامي، والملحق الدبلوماسي في وزارة الخارجية خالد حمادة، ورئيس اللجنة الأولمبية جان همام، والأمين العام للجنة الأولمبية العميد حسان رستم ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي، بالإضافة الى مسؤولين رياضيين وممثلين عن الاندية.

وألقت الوزيرة اوهانيان كلمة بالمناسبة، هنأت فيها أعضاء بعثة لبنان بكأس البطولة في الأردن، وقالت: "أبارك لجميع اللبنانيين بهذا الفوز، وأهنىء الابطال العائدين على هذا الإنجاز والبطولة، وأقول لهم انني معهم والى جانبهم، ونأمل بإنجازات مستقبلية قريبا ايضا".

اضافت: "سأكون دائما معكم على الارض، واستمع اليكم لنرى كيف سنواجه الصعوبات مع الاتحاد والإدارة، من اجل إيجاد الخطوات اللازمة لدعمكم والبقاء الى جانبكم".

حلبي
بدوره، قال رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة: "الرسالة هي وجود الأمل، الأمل بالمستقبل والرياضة، والامل الذي يخلقه كل مواطن من الشعب اللبناني. علينا ألا نفقد الأمل، خصوصا واننا على موعد مع مبارتين مرتقبتين للمنتخب اللبناني في مشواره للتصفيات. لذا ندعو الجمهور اللبناني الى مساندة منتخبه، آملين ان تكون الظروف مؤاتية لنا لنكمل مسيرة المنتخب".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام