خاص: MTV تدخل حديقة جهاد فهل تتحوّل الى حديث البلد؟!

  • فنون

دأبت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله على طرح قضايا شائكة في كل اعمالها الدرامية، ولاسيما الرمضانية، ناقلة بحِرَفية عالية، وجع وفرح وهواجس مجتمعنا اللبناني، ومبدعةً في المواءمة ضمن سياق سردي ممسوك.

وهذا العام، دخلت معترك الانتاج بينها والـMTV من خلال مسلسل "إنتي مين"، فكسبا الرهان امام عظمة ميزانية شركات انتاج كبرى لها مكانتها على الساحة العربية، عدا ان المسلسل عُرِضَ حصرًا عبر قناة واحدة بعكس باقي المسلسلات، فنال نصيبه من الانتشار والانتظار كل ليلة عند التاسعة والنصف.

هذا النجاح سيُتوّج ليلة الخميس المقبل عند الثامنة والنصف، بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر، بسهرة خاصة من تقديم الاعلامية ​منى أبو حمزة​، التي ستحوّل الجلسة الى "حديث البلد"، نظرًا الى الافكار المرسومة لها.

ووفق مصادر kataeb.org، فإن السهرة ستقام في حديقة منزل "جهاد"، وهي الشخصية التي جسّدتها كارين في المسلسل، وحول النار في اطار رومانسي وحماسي مع الأبطال الذين ابدعوا بضحكاتهم ودمعاتهم في المسلسل وهم: ​"كارين رزق الله، عمار شلق​، ​اسعد رشدان​، نقولا دانيال، جوليا قصار، عيدا صبرا و​انجو ريحان​، وستعرض في هذه الحلقة المميزة مشاهد لم تعرض في المسلسل.

هذه الحديقة الشاهدة على سهرات كارين "جهاد"، ستضاف اليها هذه المرة، حوارات جريئة، كواليس خاصة، ومشاهد لم تُعرض من "انتي مين"، ومفاجآت عن اعمال درامية مستقبلية للضيوف، وذلك بتوقيع المخرج ميشال صليبا، والمنتجة المنفذة ناي نفاع.

المصدر: Kataeb.org

الكاتب: طوني هيكل