خاص: مفاجأة من مروان خوري ونادين نجيم تحسمها ليل الأربعاء!

  • فنون
خاص: مفاجأة من مروان خوري ونادين نجيم تحسمها ليل الأربعاء!

عيد الفطر هذا العام في محطة الـMTV، تحوّل الى احتفال مزدوج، فبالإضافة الى المعايدة بالمناسبة، تفرح القناة لكونها حققت عبر مسلسلات الشهر الكريم، نسبة مشاهدة مرتفعة جدا، سواء عبر "الهيبة – الحصاد"، "خمسة ونص" و "انتي مين.

وفي هذا الإطار، يطل الاعلامي محمد قيس، ليل الاربعاء بعد الاخبار، في حلقة خاصة مباشرة على الهواء من استديوهات المحطة، تعتمد فقط على الحوارات الشيّقة مع ضيفيها تحت عنوان "القمر عنا".

بدايةً تطل بطلة "خمسة ونص"، نادين نسيب نجيم، لتتحدث عن كواليس المسلسل، حبكته، سرّ نجاحه، نظرتها للكثير من الامور، ومشاريعها المستقبلية. ومن المتوقع ان "تحسم" بعض المسائل الدرامية التي خلقت جدلا عند الرأي العام.

وتستكمل السهرة، بحضور الفنان الشامل مروان خوري، ليس فقط كونه غنّى شارة مسلسل "انتي مين"، بل لقيمته الفنية على الساحتين اللبناينة والعربية. وقد علم kataeb.org، ان خوري سيخصص مفاجأة ويطلق جديده للمرّة الاولى عبر هذا المنبر، اضافة لتقديمه اروع اغنياته، مع لوحات خاصة بأعماله، بتوقيع المخرجة ناتالي غلام، والمنتج المنفذ جيل غبري.

اما ليلة الخميس عند الثامنة والنصف، ستقدّم سهرة خاصة مع الاعلامية ​منى أبو حمزة​، في حديقة منزل "جهاد"، وهي الشخصية التي جسّدتها الكاتبة والممثلة كارين رزق الله في "انتي مين"، وحول النار في اطار رومانسي وحماسي مع الأبطال وهم: ​"كارين رزق الله، عمار شلق​، ​اسعد رشدان​، نقولا دانيال، جوليا قصار، عيدا صبرا و​انجو ريحان​، وستعرض في هذه الحلقة المميزة مشاهد لم تعرض في المسلسل.

هذه الحديقة الشاهدة على سهرات كارين "جهاد"، ستضاف اليها هذه المرة، حوارات جريئة، كواليس خاصة، ومشاهد لم تُعرض من "انتي مين"، ومفاجآت عن اعمال درامية مستقبلية للضيوف، وذلك بتوقيع المخرج ميشال صليبا، والمنتجة المنفذة ناي نفاع.

المصدر: Kataeb.org

الكاتب: طوني هيكل