داليدا بارود: العقوبات الأميركية بتفشّ الخلق!

  • مجتمع
داليدا بارود: العقوبات الأميركية بتفشّ الخلق!

أثنت الاعلامية والممثلة داليدا بارود في حديث لبرنامج "عالدعسة" من صوت لبنان، على تسارع الاحداث في مسلسل "حادث قلب" عبر mtv (كتابة وليد زيدان واخراج رانده علم)، والذي تجسد فيه شخصية "شيرين"، معتبرة ان هذا النمط ضروري في الدراما لكسب ثقة المشاهد، والدليل تفاعله الايجابي لدى عرض كل حلقة، عدا ان ذلك هو ميزة خاصة عند المنتجة مي ابي رعد وزوجها المخرج ميلاد ابي رعد، في كل انتاجاتهما.

واشارت الى انه بدءا من الحلقة الخامسة، سنشهد تطورات هامة في الاحداث، ودورها سيبرز كامرأة تخطط لامور لتصب في مصلحتها وانانيتها، ولن يقف امامها اي عائق، كما سيتفاجأ الجميع بأمور غامضة وخطرة سبق ومرّ بعض تفاصيلها، انما لم يلحظها احد.

 وبعد دوريها في "امير الليل" و"الحب الحقيقي"، اعتبرت بارود انها باتت ناضجة دراميا والكاميرا باتت تفهمها "عالطاير"، لكن ما من شيء باستطاعته ابعادها عن الاعلام، وهي تمارسه عن طريق الجمعيات الخيرية والمساعدات الانسانية.

من جهة أخرى، دعت داليدا الى عدم فتح البلد في 8 شباط كون فيروس كورونا ما زال فتاكا، والشعب "ما بينعطاه وجه"، انما يجب على السلطة تأمين مورد رزق المواطن ولاسيما الطبقة الفقيرة، بدل الهدر والفساد.

ورأت ان العقوبات الاميركية "بتفش الخلق" ضد اشخاص باتوا رمزا للفساد أسوةً بكل الطبقة الموجودة، متمنيةً لو كانت العقوبات "لبنانية لبنانية"، انما هذا شبه مستحيل راهناً.

المصدر: صوت لبنان 100.5