ريال مدريد يحقّق تعادلاً بطعم الفوز في الثواني الأخيرة من لقاء فالنسيا

  • رياضة
ريال مدريد يحقّق تعادلاً بطعم الفوز في الثواني الأخيرة من لقاء فالنسيا

سجل كارلوس سولير هدف فالنسيا في الدقيقة 78، ثم أدرك كريم بنزيمة التعادل في الدقيقة 90+5.

وفرط ريال بفرصة ثمينة لانتزاع الصدارة من برشلونة وعاد ليصبح على المسافة ذاتها من النادي الكاتالوني الذي تعادل بدوره مع ريال سوسييداد السبت 2-2، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة.

وبدا فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في طريقه لتكرار سيناريو المواجهة الأخيرة مع فالنسيا حين سقط الموسم الماضي على ملعب "ميستايا" بنتيجة 1-2، وذلك بتخلفه حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع إلا أن بنزيمة أنقذه وجنبه هزيمة ثانية بعد التي تعرض لها في 19 تشرين الأول/أكتوبر على يد ريال مايوركا (صفر-1).

وقال مدرب ريال زين الدين زيدان بعد اللقاء إنه غير راض عن الحصول على نقطة واحدة لكنه أضاف أن التعادل كان مستحقاً "كان من المهم جدا ألا نخسر. إنها نقطة مستحقة"، معتبرا أن فريقه كان قادرا على التسجيل في الشوط الأول لكن "يجب أن نكون سعداء بما حصل لأنه عندما تكون متخلفا على ملعب صعب مثل هذا الملعب، مع بقاء القليل من الوقت، فالمشاعر تكون سيئة".

واستطرد "لكننا لم نستسلم، شعرنا أنه ما زال بإمكاننا الحصول على شيء ما، وحصلنا عليه. حققنا نتيجة جيدة... يجب أن نواصل على هذا المنوال، ننتظر مباراة جميلة الأربعاء".

المصدر: beIN