سياسيون وأصدقاء نعوا رمزي نجار... كورونا غيّب عملاق الإعلام والإعلان في لبنان

  • متفرقات
سياسيون وأصدقاء نعوا رمزي نجار... كورونا غيّب عملاق الإعلام والإعلان في لبنان

نعى رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري الإعلامي رمزي نجار كاتباً على تويتر:" برحيل المبدع رمزي نجار يخسر الاعلام العربي واللبناني مفكرا وكاتبا ومؤلفا، طبع أجيالا ومؤسسات برؤيته الثاقبة وخبرته الفريدة، وأخسر أنا أخا وصديقا سأفتقده وأفتقد مشورته لوقت طويل. رحمك الله يا رمزي وأسكنك فسيح جنانه".

ونعى أمين عام حزب الكتائب سيرج داغر عملاق الفكر الإعلامي والإعلاني رمزي نجار كاتباً عبر حسابه على موقع فيسبوك:" ان يسقط رمزي النجار بضربة كورونا... اول من علمني فن الاعلان و عشقه.  شخصية فريدة، لاعب بالكلمات، كاتب، مبدع، من كبار مهنتنا. الله يرحمك، نفسك بالسماء".

ونعى أيضاً النائب المستقيل الياس حنكش النجار عبر حسابه على موقع تويتر وقال:" أحد صانعي مجد لبنان وصورته الجميلة، رمزي نجار سيفتقدك الإعلام اللبناني، العربي والعالمي".

كما نعى رئيس الوزراء السابق نجيب ميقاتي النجار عبرتويتر: "صديقي رمزي نجار رحيلك المفاجئ آلمني ، كما شكل صدمة لجميع محبيك واصدقائك. عرفتك عن قرب صديقا محبا وصاحب خبرة واسعة في مجال الاعلام والاعلان ، وستبقى في قلوبنا ووجدان جميع العاملين في هذا المجال".

وغردت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد عبر حسابها على تويتر: "غيب فيروس كورونا اليوم الصديق رمزي النجار أحد عمالقة الإعلام والإعلان في لبنان والعالم. في رحيل العظماء تنطفئ منارة كبرى ولا يبقى لنا سوى مشاعر يعتصرها الألم. رمزي نجار لأنك قوة رحلت. رمزي نجار لأنك ثورة رحلت".

المصدر: Kataeb.org