غرّدوا لجان عبيد المصاب...وإعلامي يناشده: لا تجعل إتصالنا قبل أسبوعين الاتصال الأخير

  • محليات
غرّدوا لجان عبيد المصاب...وإعلامي يناشده: لا تجعل إتصالنا قبل أسبوعين الاتصال الأخير

سلسلة تغريدات تمنت الشفاء للنائب جان عبيد الذي يصارع كورونا.

فقد غرّد عضو كتلة "المستقبل" النيابية نزيه نجم عبر "تويتر": "‏الوزير والنائب الصديق جان عبيد. عهدناكم الرجل الذي ينتصر على كل الصعاب، وكلنا ثقة بأنكم ستنتصرون على المرض وتستعيدون سريعا الصحة والقوة والنشاط، ننتظركم في ساحات الوطن الذي يحتاجكم، فأنتم من الخامة النادرة لرجالات الدولة ولبنان أحوج ما يكون لأشخاص بحكمتكم ودرايتكم ورؤيتكم وادراككم للصيغة اللبنانية وسبل التعاطي معها".

اضاف : "لبنان كله يصلي على نية شفائكم، كيف لا، وأمثالكم صمام الأمان للبنان ولديمومة هذا البلد، امثالكم هم الخميرة الصالحة ومثال السياسي الوطني النظيف الشريف الحكيم العاقل المثقف".

وختم تغريداته بالقول : دعواتنا بالشفاء العاجل ودوام الصحة، وبإنتظار لقائكم القريب وأنتم بكامل الصحة والنشاط.

دمتم بخير".

النائب فريد البستاني غرّد عبر حسابه على تويتر: "جان عبيد، ‏عرفتك صديقا وفيا، وخبرتك عنيدا مع الحق. ‏انا متأكد انك بعنادك وقوتك وايمانك سوف تنتصر على هذا الوباء الغدار الخبيث".

وكتب رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "كل صلاتنا لشفاء جان عبيد. فلبنان بحاجة لمثله. جان عبيد حاربك الكثير من الخبثاء فانتصرت عليهم وأنا أثق بأنك ستنتصر على هذا الوباء الخبيث . سلامة قلبك أيها الرائع".

الاعلامي نديم قطيش غرّد بدوره فكتب:"جان عبيد الصديق الحبيب.. بإنتظارك فلا تتأخر.. لا تجعل اتصالنا قبل اسبوعين الاتصال الأخير.. لكل ولكل المحيطين بك الان كل الحب.. وسننتظر".

 

 

المصدر: Kataeb.org