في موقف نادر، نائب من حزب الله يردّ على وئام وهاب وردّ مقابل

  • محليات
في موقف نادر، نائب من حزب الله يردّ على وئام وهاب وردّ مقابل

فقد غرّد الموسوي على حسابه عبر تويتر كاتِباً: "هناك من يناشد سماحة السيد أن يترك منظومة الفساد تسقط، ما قد يفسره البعض خصوصاً أصحاب النوايا السيئة أنه يدافع عنها، أو يلتمس لها أعذاراً تخفيفية، السيد أول من أعلن الحرب على الفساد والفاسدين، لا تخلطوا بين حرصه على ما تبقى من دولة وتحسبوه حماية لهم ولمنظومتهم".

ولاحقا، ردّ وهاب على الموسوي بالقول:"عزيزي السيد إبراهيم لا أحد يشكك بنقاوة المقاومة ورفضها للفساد ومناشدة السيد تأتي من إدراكنا أن حكومة الوحدة مع الفاسدين مرفوضة من الناس وحرص السيد على الوحدة الوطنية يمنع إمكانية محاربة هؤلاء والمقاومة ليس لديها ما تخافه إذا سقطت منظومة الفساد".

أضاف وهاب:"عزيزي السيد إبراهيم تشكيل حكومة مع هؤلاء الناس لا يحل المشكلة لأنهم هم المشكلة بحد ذاتها وهم جاهزون لطعن المقاومة والغدر بها عند كل مفترق وقد فعلوا ذلك أكثر من مرة واليوم هم يترنحون تحت ضغط الشارع فلنتركهم يذهبون إلى مزبلة التاريخ بعدما أكلوا الأخضر واليابس".

وكان وهاب​ قد توجّه إلى الامين العام لحزب الله ​السيّد حسن نصرالله​، قائلا "بالله عليك يا سيد حسن إترك ​منظومة​ ​الفساد​ تسقط تحت أقدام الناس هؤلاء الفقراء الشرفاء هؤلاء ​الشباب​ والصبايا أقرب إلى ​المقاومة​ من السياسيين المحتالين الذين يطعنوها عند كل مفترق إتركهم يذهبون الى مزبلة التاريخ".

المصدر: Kataeb.org