كميل أسمر مُلمحًا إلى رامز جلال: قرص كبة أعطى مفعول أكثر من 4 طائرات!

  • فنون
كميل أسمر مُلمحًا إلى رامز جلال: قرص كبة أعطى مفعول أكثر من 4 طائرات!

كميل أسمر، اسمٌ علق في ذاكرة اللبنانيين والعرب لسنوات طويلة، وأدخل الضحكة إلى قلوبنا منذ الصغر في مقالبه التي ترسم البسمة على وجوهنا رغم كل الأزمات التي مررنا وما زلنا نمر بها.

على مدى 30 سنة تقريباً، امتد مشوار كميل المعروف بـ"ملك الكاميرا الخفية"، انطلاقاً من قناة "سي في إن" مطلع التسعينات وتلفزيون لبنان في بداية الألفية الثانية، مروراً بالفضاء العربي في "أوربت" و"إم بي سي"، وصولاً إلى القنوات اللبنانية مثل "المستقبل" و"الجديد" و"إم تي في".. عشرات، لا بل مئات المقالب التي أضحكتنا وعلقت في أذهاننا.

ومؤخراً، ظهر كميل مجدداً بعد انقطاع خلال شهر رمضان المبارك، لكن هذه المرة على الشاشات الصغيرة "الموبايل"، حيث عاد الفنان الكوميدي اللبناني ليطل بمقالب جديدة، هذه المرة عبر صفحته على موقع "فيسبوك" تحت شعار "خلي تلفونك بإيدك"، يرافقه خلالها ابنه فارس (وهو أيضاً المنتج التنفيذي) والفنانة ريتا كريمة التي رافقت أسمر في معظم مقالبه ونجحا معاً ومع نجله في الاستمرار لسنوات طويلة في هذا النوع من البرامج.

وتحدث موقع "أخبار عربية" مؤخراً إلى كميل، الذي أخبر عن التجربة الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تهدف إلى إنتاج الإعلانات لكن على شكل مقالب تضحك الناس وتعود بالفائدة عليه وعلى المعلن في الوقت عينه.

وعند سؤاله عن برامج المقالب الأخرى، قال كميل أسمر إن الأفكار البسيطة في برنامجه التي لا تكلف سوى القليل، أضحكت الناس أكثر بكثير من برامج صُرفت عليها أموال طائلة، قائلاً إن "قرص كبة بأحد المقالب أخذ نسبة مشاهدة أعلى من استخدام 4 طائرات"، في إشارة إلى برنامج الفنان المصري رامز جلال.

 

المصدر: وكالات