لا تزال حالتها حرجة... ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر تطورات وضعها الصحي

  • فنون
لا تزال حالتها حرجة... ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر تطورات وضعها الصحي

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا الشهر الماضي، مؤكدة أن حالتها لا تزال حرجة.

ونفت أميرة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية بشأن فقدان الفنانة رجاء الجداوي الوعي، ووصول نسبة الأوكسجين في الدم إلى 55%، مؤكدة أنها أنباء غير صحيحة.

وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ إنها تواصلت مع الأطباء الذين يتابعون حالة والدتها، وأكدوا لها أن الفنانة لم تفقد وعيها، رغم صعوبة حالتها الصحية.
وأوضحت أن الأطباء هم من يخدرونها بعد التأكد من أنها لا تزال في وعيها.

وتابعت: ”وصول نسبة الأوكسجين في الدم إلى 55% ليس له أساس من الصحة ولم تقترب حتى منه“، مضيفة: ”هي فعلا حالة حرجة ولكن بوعيها“.

وبمجرد أن كتبت أميرة المنشور، توجه عدد كبير من أصدقائها بالدعاء إلى الله عز وجل أن يشفي والدتها من مرضها، وأن يطمئنها عليها.

يذكر أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تدهورت خلال الأيام الماضية بشكل حادٍ، جراء تطور أعراض إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وقال مصدر طبي من الفريق المعالج للفنانة رجاء الجداوي في المستشفى، في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”أثناء تواجد رجاء الجداوي في العناية المركزة عانت من أزمة تنفس حادة وفقدت على إثرها الوعي للحظات، قبل أن تستعيده مجددًا بعد إسعافها“.

وأوضح المصدر أنه ”تمت الاستعانة بجهاز تنفس اختراقي لإعادتها للوعي مجددًا“.

وأشار إلى أن ”الاستعانة بهذا الجهاز بدلًا من جهاز CPAP تعد المرحلة الأخيرة في العلاج من إصابتها بفيروس كورونا، بعد استنفاد المحاولات كافة“.

المصدر: وكالات