مجتمع

صلاة الجنازة لراحة نفس والدة الاعلاميين جورج ومارسيل غانم في يحشوش

ترأس النائب البطريركي المطران سمير مظلوم ممثلا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الصلاة الجنائزية لراحة نفس والدة الاعلاميين جورج ومارسيل غانم، سيدة مارون عواد، في كنيسة مار سمعان العمودي في يحشوش، وعاونه المطرانان أنطوان نبيل العنداري وسمعان عطاالله. وقدم وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال منصور بطيش ، موفدا من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، التعازي للعائلة.

قضية إيلا طنوس الى الصفر...القاضي يتنحّى ووالدها: لن أبيع ابنتي!

أعلن الحاكم المنفرد الجزائي في بيروت القاضي باسم تقي الدين تنحيه عن النظر في قضية الطفلة إيلا طنوس التب يلاحق فيها ٣ اطباء و٣ مستشفيات بالتسبب بإيذائها ببتر اطرافها الاربعة وذلك بعدما اعتبر ان "الموقف الذي صدر عن المدعي والد الطفلة طاول كرامتي وخرج عن المسار القضائي الواحب احترامه، فكان قرار التنحي هو الحل الانسب لاسيما ان المدعي ثابر على التعرّض لشخصي في اكثر من موقع وفي فترة زمنية قصيرة جدا، وبشكل يمسّ بكرامتي الانسانية والقضائية".

بعد فراق دام 11 عامًا... إلتقت بإبنها في تظاهرة النبطية

بادية هاني حفص، إمرأة لبنانية حُرمت من ابنها لمدة 11 سنة، رفعت ورقة كرتونية في منطقة النبطية التي تشهد تظاهرات كسائر المناطق اللبنانية، كُتب عليها "بدي شوف ولدي". وفي غضون دقائق، أصبحت هذه الجملة هي هتاف المتظاهرين حيث قال أحدهم "لن ينتهي اليوم قبل أن تجتمعي بابنك" وبدأت مجموعة من النّاس بالتفتيش عن الولد في شوارع المدينة.

1
loading