مصلحة طلاب وشباب الكتائب: نطلب من أيوب إلغاء التعميم 34/2020 والكف عن التذاكي بتوضيحات فارغة

  • محليات
مصلحة طلاب وشباب الكتائب: نطلب من أيوب إلغاء التعميم 34/2020 والكف عن التذاكي بتوضيحات فارغة

صدر عن دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة طلاب وشباب حزب الكتائب ما يلي:

بعد تعميم العار..أيوب يهزأ بذكاء طلابه!

يطل علينا رئيس الجامعة اللبنانية ، ومن مكتبه الفاخر مرة جديدة، بتوضيح للتعميم 34/2020 الذي تناول فيه حفنة من "التذاكي" على طلابه. فأورد في توضيحه بأن الغاية من هذا التعميم "تحقيق التعاون بين الإدارة الجامعية والطلاب في إنجاح العام الجامعي" ولكنه أغفل أن الطريق الوحيد الى هذا التعاون هو من خلال الإنتخابات الطالبية التي تتيح للطلاب إمكانية إختيار ممثلين عنهم يتولّون مهمة إيصال مطالبهم عبر هيئات طالبية ليس فقط عبر صناديق شكاوى إلكترونية وتعاميم كم الأفواه.

يضيف "البروفيسور" في توضيحه بأن الغاية من توقيع التعهد كانت كوسيلة لإعلام الطلاب بهذه القوانين الجديدة وأضاف "هذه الغاية المتوخاة من التعهد قد تحققت" وبالتالي هو لم يتراجع عن التعميم بل عدّل أسلوب تنفيذه.

أخيراً، ربما سقطت سهواً على حامي سمعة الجامعة الوطنية صور قاسم سليماني في إحدى الكليات والعراضات العسكرية في الأسابيع الأخيرة!

بناء على ذلك يهم دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة طلاب و شباب حزب الكتائب تأكيدها رفض هذا التعميم جملة وتفصيلاً وتطلب من السيد أيوب إلغاء التعميم 34/2020 بالطريقة القانونية والكف عن التذاكي بتوضيحات فارغة كما ندعو الطلاب الى توقيع التعهد الإلكتروني المنشور على صفحاتنا بعنوان "تعهد الحرية".

المصدر: Kataeb.org