نانسي مصابة في حادثة اقتحام منزلها وسقوط قتيل

  • فنون

هي الصورة الأولى بعد الاعتداء على الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم إثر اقتحام ملثّم منزلهما بقصد السرقة. وتظهر الصورة قدم عجرم مضمّدة بعد تعرضها للإصابة خلال دخول السارق غرفة البنات، حيث عمد إلى شهر مسدسه في وجههم، ليحصل إطلاق نار بينه وبين الهاشم، ما أدى إلى إصابة عجرم ومقتل السارق على الفور.

السارق هو م. ح. م. (مواليد العام 1989، سوريّ الجنسية)، اقتحم فجر اليوم ملثما منزل عجرم والهاشم في نيو سهيلة كسروان.

وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

وأفادت مصادر قريبة من التحقيق في حادث دخول سارق الى منزل عجرم أنّه تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

وكانت الوكالة الوطنية قد اعلنت الخبر صباحاً كاتبة: "دخل السوري م. ح. م. مواليد العام 1989، فجر اليوم ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجهه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للاعلام. وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية."

نانسي عجرم شكرت عبر mtv  كلّ من اطمأنّ عن عائلتها، وقالت:"أولادي بخير ولست في صدد الكلام حالياً".

وأصدرت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قرارا بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من الجنسية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، وذلك من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية.

مصدر قضائي لفت للـmtv الى ان قرار القاضية عون بتوقيف زوج نانسي عجرم لا يعني انه سيُدان بجريمة قتل إنما لاستكمال التحقيقات ولتوضيح ملابسات القضية.

واشار المصدر الى ان القتيل في منزل نانسي عجرم أصيب بـ16 رصاصة وتبيّن لاحقاً أن السارق كان بحوزته مسدس خلّبي لكن الهاشم طبعا لم يدرك ذلك.

 

توقيف زوج نانسي؟

وفي وقت لاحق، اكد مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا للـ mtv ان نانسي وعائلتها بخير وهي أصيبت بجرح طفيف وتشكر جميع من اتصل سائلاً عن حالتها.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي.

وبعد قليل، أصدرت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قرارا بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهلية في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحسب الوكالة الوطنية للاعلام.

 

المصدر: Kataeb.org