هيلا هيلا هو تحدث أزمة لديما صادق... والأخيرة ترد مستهزئة: إفهموا بقا الزمن تغيّر!

  • محليات
هيلا هيلا هو تحدث أزمة لديما صادق... والأخيرة ترد مستهزئة: إفهموا بقا الزمن تغيّر!

تواجه الإعلامية ديما صادق هجوماً إليكترونياً أطلقه بعض المحتجين على عدد من تغريداتها يوم أمس، ما دفعهم إلى إطلاق #ديما_واطيه والذي كان الأكثر رواجاً في ساعات الصباح الأولى. إلا أنه وبعد تدارك الأمر من قبل الأطراف الداعمين لصادق، أطلقوا بدورهم #كلنا_ديما_صادق والذي تصدر لائحة الترندينغ عبر تويتر.

وبعد حين جاء الرد من صادق على كل ما قيل في حقها، ناشرة صورة تظهر فارق العدد الكبير ما بين الناس الذين اعادوا نشر الهاشتاغ الداعم لها وذاك المعارض لمواقفها، معلّقة: "لك حتى قدرتكم على التجييش ع تويتر خلصت افهموا بقا! الزمن تغير!"

وكانت الإعلامية اللبنانية قد نشرت تغريدتين هاجمت فيهما وزير الخارجية جبران باسيل حيث جاء في الأولى "رأفة بالسيدة الوالدة التي يتردد اسمها على كل لسان من الشمال الى الجنوب، و التي لها كل الاحترام و الاجلال، رأفة بها، استقيل! #يا_خيي_شو_ما_عندك_ذرة_كرامة"، أما الثانية فكانت على الشكل الآتي: "في غنية كتير ضاربة هالأيام بالبلد من الشمال للجنوب بتبلش ب هيلا هيلا هيلا هيلا هوووووووو.... يا زلمي حاسستها حتصير النشيد الوطني"، ما اثار حفيظة الشارع البرتقالي وغضبهم الذي قاضهم إلى شتمها ونعتها بعبارات نابية.

وفي هذا الإطار، تلقّت صادق الدعم من عدد من الوجوه الإعلامية، حيث كتب الإعلامي يزبك وهبي عبر حسابه الخاص بموقع تويتر: "#كلنا_ديما_صادق اذا أردتم ان تنتقدوا فأنتقدوا بلياقة بعيداً من الإسفاف".

أما الإعلامي نديم قطيش فغرّد كاتباً: "تتعرض الزميلةديما صادق لحملة طعن منظمة وممنهجة من جمهور محدد، يخاف جرأتها وصوتها وعاجز عن محاورة عقلها".

الإعلامية نيكول الحجل تضامنت مع زميلتها أيضاً فنشرت عبر تويتر ما يلي: "#كلنا_ديما_صادق اليوم وبكرا واللي بعد بعدوا".

 

المصدر: Kataeb.org