يعقوبيان: الرقم الذي طرحه باسيل كخسارة من قطاع الكهرباء كاذب ومضلل

  • محليات
يعقوبيان: الرقم الذي طرحه باسيل كخسارة من قطاع الكهرباء كاذب ومضلل

قالت النائبة بولا يعقوبيان من مجلس النواب إن "ملف الفيول المغشوش يتجه للفلفة بعد قرار الحكومة الاستمرار في العقد مع سوناطراك وإطلاق سراح موقوفين تلقوا رشى".
وأوضحت يعقوبيان أن "في العام ٢٠١٨ وبحسب الوزير السابق زياد بارود بلغت خسارة لبنان بسبب الكهرباء ٥،٨ مليار دولار".
وأعلنت أن "طرح الوزير السابق جبران باسيل رقم ١٦ مليار دولار كخسارة من قطاع الكهرباء كاذب ومضلل والرقم يفوق الـ٤٠ مليار".

وإعتبرت أنه "لا يمكن "تصغير" مشكلة الكهرباء والفيول المغشوش هو جزء صغير من العقد المغشوش ومن لا يقبل بالذهاب في لجنة تحقيق برلمانية يكون متواطئًا".
ورأت أن "كل المؤشرات تؤكد أنّ لبنان لن يتلقى أي أموال لا من صندوق النقد ولا من سيدر والمجتمع الدولي يتبع معنا المثل القائل "إلحق الكذاب عباب الدار".
وختمت يعقوبيان داعية "الناس إلى الانضمام لشباب الثورة المعتصمين في وزارة الطاقة".

المصدر: Kataeb.org