أبناء جورج وسوف يعتدون بالضرب على فنان أردني؟

  • فنون
أبناء جورج وسوف يعتدون بالضرب على فنان أردني؟

رد الفنان الأردني، منذر رياحنة، على أنباء متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرضه للضرب من جانب أبناء الفنان السوري، جورج وسوف، على هامش حفله الغنائي الذي أحياه بالأمس الجمعة في مهرجان جرش بالأردن.

وزعم مستخدمون على موقع "تويتر" أن رياحنة تعرض للضرب من أبناء وسوف في كواليس الحفل.

ونفى منذر رياحنة، الذي قدم حفل جورج وسوف، وقوع أي خلاف أو مشاكل، بحسب تصريحاته لموقع "إي تي بالعربي".

وتابع موضحا أنه "إذا انتشر شيء فهو عن خلاف ناس ترغب في الدخول وناس ترغب في الخروج، وهذا شيء بسيط لا يذكر، ويحدث بأي مهرجان".

كما أكد ابن شقيقة، جورج وسوف، جودي، لموقع "إي تي بالعربي" أنه لم تكن هناك مشاكل أو أي شيء من هذا القبيل.

وكانت قد أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما تداول ناشطون عبر السوشيل ميديا، طرد عدد كبير من الجمهور في حفل جورج وسوف بمهرجان "جرش".

ونفى مصدر مقرّب منه ما تردد، مُؤكّداً أنه عارٍ تماماً من الصحة، موضحاً أنّ المسرح امتلأ عن آخره بحضور 7 آلاف مشاهد، إلّا أنّ عدداً كبيرا من الجمهور ممن لا يملكون تذاكر حضروا، فتسبب ذلك في زحام شديد، وتم إخراجهم وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة في الأردن، والتي أُعلن عنها منذ البداية، مشيراً إلى أنّ الحفل سار بعد ذلك في سلام.

واستقبل الجمهور الوسوف بتصفيق حاد وبهتافهم المعهود: "أبو وديع... أبو وديع"، بعد صعوده المسرح، فحيّاهم قائلاً: "أهلا فيكم في جرش".

وقدّم عديداً من أغانيه، منها "كلام الناس"، "طبيب جراح"، "صابر وراضي"، و"علّم قلبي الشوق".

وعقب انتهاء الحفل، تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي الصور والكثافة الجماهيرية التي حدثت خلاله مُؤكّدين أنّ ذلك يعني أنّه لا بد من سير الأمور بطريقة طبيعية في كل مناحي الحياة بالأردن دون التشديد على الإجراءات الاحترازية في فعاليات دون غيرها.

يذكر أنّ وسوف حصد نجاحاً كبيراً بأغنية "ياه عالزمن"، التي تخطت حاجز 12 مليون مشاهدة بعد 3 أشهر من صدورها عبر قناة "لايف ستايلز ستوديوز" على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين، بينما الكليب من إخراج فادي حداد.

المصدر: وكالات