إصابة سيرجيو راموس بفيروس كورونا

  • رياضة
إصابة سيرجيو راموس بفيروس كورونا

واجه سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم، انتكاسة جديدة في موسم مليء بالإصابات عندما أعلن ناديه اليوم (الثلاثاء) إصابته بـ«كوفيد19».
ويعالج راموس من إصابة في ربلة الساق منذ 1 أبريل (نيسان) الحالي، مما أدى لغيابه عن انتصار ريال مدريد 3 - 1 على ليفربول في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، والفوز 2 - 1 على الغريم التقليدي برشلونة في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، حسبما أفادت به وكالة «رويترز» للأنباء.
وكان المدافع البالغ من العمر 35 عاماً، الذي خضع لجراحة في الركبة خلال فبراير (شباط) الماضي، استبعد بالفعل من المشاركة أمام ليفربول في لقاء الإياب غداً الأربعاء، وليس من المتوقع أن يلعب مجدداً حتى نهاية الشهر الحالي.
ومن المستبعد أن تؤثر إصابته بـ«كوفيد19» على عودته للعب، رغم أنها ستؤدي إلى ابتعاده عن مقر ريال مدريد التدريبي حتى تأتي نتيجة اختباره سلبية.
وشارك راموس في 670 مباراة وسجل 101 هدف مع ريال مدريد منذ انضمامه من إشبيلية في 2005، لكن مستقبله غير واضح مع بطل إسبانيا حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية يونيو (حزيران) المقبل.
وواجه ريال مدريد إصابات أكثر من أي ناد آخر في الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن متاعبه لم تؤثر على مستواه في الآونة الأخيرة.
وفاز فريق المدرب زين الدين زيدان بآخر 6 مباريات في جميع المسابقات وأصبح بانتصاره على برشلونة يوم السبت على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو مدريد المتصدر.

المصدر: الشرق الأوسط