جولة على الأقسام للرفيق رالف أفرام بعد تعيينه رئيسا لمكتب الشباب والطلاب في اقليم بعبدا

  • كتائبيات

بعد تعيينه رئيسا لمكتب الشباب والطلاب في اقليم بعبدا الكتائبي، بدأ الرفيق رالف أفرام جولاته على الاقسام برفقة اللجنة التنفيذية.

البداية كانت من قسم الحدت بحضور رئيسة القسم بسكال طرزي التي رحبّت بالحضور وحيّتهم على تسلمهم مسؤوليات في هذه الظروف الصعبة. كما شددت على ضرورة ان يكون الرفاق رسلا ينشرون مشروع الحزب اينما وجدوا.

تخلل الاجتماع لقاء افتراضي مع النائب المستقيل الياس حنكش الذي تطرق الى زيارة وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان والى البيان الفرنسي الذي يحضّ اللبنانيين على تنفيذ انقلاب انتخابي ديموقراطي لإنقاذ لبنان من المنظومة الحاكمة.
واكد حنكش على أهمية الاستحقاقات الانتخابية القادمة والتي يجب أن تشكل فرصة للمستقبل، وبداية لاستنهاض الاقتصاد بعد تشكيل حكومة اختصاصيين مستقلة لإنقاذ الوضع.

ولفت الى انه يجب محاسبة المسؤولين عن الوضع الذي وصلنا اليه، وأنه على السياسيين تحمل نتائج الفشل والتنكر للتعهدات التي قطعوها والفساد الاداري والسياسي الذين قاموا به.

وختم حنكش "أن تاريخ حزب الكتائب معروف ومشرف وهو اليوم يناضل بأصعب مرحلة، والتغيير آتٍ."

بدوره رئيس مكتب الطلاب والشباب في أقليم بعبدا الرفيق رالف فرام تطرق الى الوضعين السياسي والاقتصادي في البلد مشددا على ان سقوط هذه المنظومة في الداخل والخارج هو واجب عبر الانتخابات النيابية القادمة كما تحدث عن الامور الحزبية والادارية للمكتب.

المصدر: Kataeb.org