رونالدو يخرج عن صمته ويتحدث عن أزمة كورونا

  • رياضة
رونالدو يخرج عن صمته ويتحدث عن أزمة كورونا

أسعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عشاقه في أول ظهور له بعد التعافي من فيروس كورونا، وسجّل هدفين بعد نزوله بديلا، ليقود يوفنتوس إلى الفوز 4-1 على سبيزيا، وتحدّث لأول مرة لوسائل الإعلام عن أزمته الأخيرة وتعليقه المثير للجدل بشأن فحوصات الوباء العالمي.

ونقلت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، عن المهاجم المخضرم كريستيانو رونالدو، بعد عودته القوية، قوله: "لقد اضطررت إلى الانتظار طويلاً، رغم أنني لم أعان من أي أعراض لفيروس كورونا، وكنت أشعر بحالة جيدة طوال الفترة الماضية، واليوم عدت لأقوم بما أحب وهو لعب كرة القدم".
وعن تعليقه الغاضب بعد ظهور آخر نتيجة موجبة حين كتب "فحوص كورونا مجرد هراء"، الذي أثار استياء العلماء والمسؤولين في إيطاليا، والعديد من وسائل الإعلام المحلية، التي طالبته بضرورة احترام القواعد الصحية في البلاد، أراد رونالدو إغلاق هذه الصفحة تماماً.

ورد نجم نادي يوفينتوس، الذي رفع رصيده إلى خمسة أهداف بفارق هدفين خلف السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش أيقونة إي سي ميلان وهداف "الكالتشيو" في الموسم الحالي حتى الآن، قائلاً "الجدل بشأن الفيروس؟ كريستيانو رونالدو عاد وهذا هو المهم"، كما طالب "صاروخ ماديرا" من فريقه بذل جهد كبير هذا الموسم، مضيفاً "المنافسة شرسة في الدوري، ميلان يقوم بعمل روبعد هذه العودة القوية في "الكالتشيو" سيسعى رونالدو لترك بصمة في أول مباراة له بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حين يسافر إلى المجر لمواجهة فرنسفاروش يوم الأربعاء، بعد أن فاز بطل إيطاليا على دينامو كييف وخسر من برشلونة في غيابه.شائع، وكذلك لاتسيو ونابولي ويجب أن نتطور ونقاتل بشكل أكبر".

المصدر: العربي الجديد