مقابل 25 مليون يورو.. رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس

  • رياضة
مقابل 25 مليون يورو.. رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس

أكد فابيو باراتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن الفريق لا يقدم مستوى جيد مع مدربه أندريا بيرلو، لم ينل إعجاب معحبي وعشاق البلانكونيري، ولذلك ينوي القيام ببعض التغييرات في هجوم الفريق.»

وأضاف باراتشي، في تصريحات نشرتها صحيفة «آس» الإسبانية، أن فريق السيدة العجوز تلقى صفعة بالهزيمة المفاجأة أمام بينفينتو بهدف مقابل لاشئ في الدوري الإيطالي والخروج من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» أمام بورتو البرتغالي بعد الخسارة في «الدرجاو» بنتيجة 2/1 والانتصار في تورينو بنتيجة 3/2.

وقال المدير الرياضي ليوفنتوس: «السيدة العجوز لا تستهدف بيع كرستيانو رونالدو ولكن إدارة الفريق تستهدف القيام ببضع تغييرات على مستوى اللاعبين في الشق الهجومي وخط الوسط في الموسم القادم.. إدارة الفريق لا تريد بيع نجمها البرتغالي لأنه يعتبر أفضل لاعبي العالم«.

ووفقًا لتقرير تشرته «آس» فإن رونالدو إذا أراد مغادرة يوفنتوس وأراد أحد الأندية الظفر بخدمات النجم البرتغالي عليه تقديم عرض بقيمة 25 مليون يورو.

ويقدم يوفنتوس ومدربه الإيطالي اندريا بيرلو في موسمه الأول مع الفريق، مستوى مخيب فالفريق يقبع في المركز الرابع في الدوري الإيطالي «الكالتشيو» برصيد 55 وبفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر إنتر ميلان برصيد 65 نقطة.

المصدر: مستقبل ويب